نتائج البحث

MBRLSearchResults

mbrl.module.common.modules.added.book.to.shelf
تم إضافة الكتاب إلى الرف الخاص بك!
عرض الكتب الموجودة على الرف الخاص بك .
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إضافة العنوان إلى الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
هل أنت متأكد أنك تريد إزالة الكتاب من الرف؟
{{itemTitle}}
{{itemTitle}}
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
وجه الفتاة! هناك خطأ ما.
أثناء محاولة إزالة العنوان من الرف ، حدث خطأ ما :( يرجى إعادة المحاولة لاحقًا!
    منجز
    مرشحات
    إعادة تعيين
  • مستوى القراءة
      مستوى القراءة
      امسح الكل
      مستوى القراءة
  • نوع المحتوى
      نوع المحتوى
      امسح الكل
      نوع المحتوى
  • نوع العنصر
      نوع العنصر
      امسح الكل
      نوع العنصر
  • لديه النص الكامل
      لديه النص الكامل
      امسح الكل
      لديه النص الكامل
  • السنة
      السنة
      امسح الكل
      من:
      -
      إلى:
  • المزيد من المرشحات
      المزيد من المرشحات
      امسح الكل
      المزيد من المرشحات
      الموضوع
    • بلد النشر
    • الناشر
    • المصدر
    • الجمهور المستهدف
    • المُهدي
    • اللغة
    • مكان النشر
    • المؤلفين
    • الموقع
25 نتائج ل "النادي، نور الدين أحمد مؤلف"
صنف حسب:
التسويق عبر الإنترنت
هذا الكتاب احتوى على سبع وحدات تتحدث الوحدة الأولى : عن مفهوم التسويق على الإنترنت وتعريف التجارة الإلكترونية وكذلك تعريف أسواق التجارة الإلكترونية، أما الوحدة الثانية : فتتحدث عن المنتجات بأنواعها السلع، والخدمات ومفهوم العلامة التجارية للشركة والعلامة التجارية للمنتجات وكذلك العلامة التجارية للشركة والمنتج معا وتوزيع المنتجات، أما الوحدة الثالثة : فتتحدث عن تصميم الموقع الإلكتروني والأمن والخصوصية، في حين تتحدث الوحدة الرابعة : عن الترويج عبر الإنترنت وعناصره المختلفة من كوبونات ومسابقات ونقاط مكتسبة وعينات مجانية ثم تناولت إعلانات الإنترنت وأنواعها وحجمها وموقعها، وتحدثت بعد ذلك عن العلاقات العامة عن مجموعات الأخبار، المجتمعات الافتراضية، أما الوحدة الخامسة : فتناولت التسويق عن طريق البريد الإلكتروني ومميزاته، في حين تحدثت الواحدة السادسة : عن مفهوم المجتمعات الافتراضية وأنواعها واستخداماتها في التسويق عبر الإنترنت، وتحدثت الوحدة الأخيرة (السابعة) عن الخطوات العملية لتنفيذ عمليات التسويق عبر الإنترنت مثل خطوات الشراء من المواقع الإلكترونية وخطوات الشراء من المزادات على الإنترنت، كما تناولت جانب على قدر معايير الأمن والسلامة في التعامل وكذلك محاذير البيع والشراء عبر الإنترنت. لقد تم بناء هذا الكتاب وترتيبه بتسلسل موضوعي، سعى من خلاله تقديم المعلومات النظرية الأساسية ربطها بالمعلومات العلمية والعملية، وحتى يتطابق تمام التطابق مع جميع مفردات المنهاج الذي أقرته جامعة اللقاء التطبيقية لطلبة كليات المجتمع. وقد احتوى الكتاب على عدد من الرسوم والأشكال التوضيحية التي تهدف إلى إيضاح الفكرة وتجسير الفجوة بين الجانب النظري والعملي.
المطبعي الرقمي
يتناول كتاب (المطبعي الرقمي) والذي قام بتأليفه (نور الدين النادي) في حوالي (326) صفحة من القطع المتوسط موضوع (أدوبي فوتوشوب (ملف حاسوب)-أدوبي إلستريتور (ملف حاسوب)-الصور-برامج حاسوب) مستعرضا المحتويات التالية : الباب الأول : أدوبي فوتوشوب، الجزء الأول : الأساسيات، الجزء الثالث : صندوق الأدوات، الجزء الرابع : دروس في الفوتوشوب، الباب الثاني : أدوبي الليسترتير 10، الفصل الأول : البدء بالعمل، الجزء الأول : التعرف إلى منطقة العمل، الجزء الثالث : دروس في اللسترتير. مصطلحات هامة.
الرسوم التوضيحية الرقمية = Corel draw & quarkxpress
يعد برنامج كورل درو من برامج التصميم القوية التي يمكن من خلالها تصميم النماذج والإعلانات والأغلفة والبطاقات وتصميم الأختام لما يحتويه من أدوات رسم سهلة الإستخدام ومئات الأشكال من الحروف وآلاف الرسوم والرموز التي تحتويها مكتبته باستخدام برنامج كورل درو تستطيع بسهولة ويسر إعداد وثائق تبدأ من رسم بسيط أو نشرات إخبارية أو رسوم معقدة كل ذلك إذا أتقنت استخدام كافة الأدوات التي يوفرها لك برنامج كورل درو وقد كان لبرنامج الكورل درو العديد من الإصدارات تتابعت من الإصدارات وهو تناولته صفحات هذا الكتاب إذ يعد برنامج الكورل درو من البرامج التي تتعامل بنظام الفيكتور وهو ما يجعله من البرامج المرغوبة جدا عند الكثير من محترفي التصميم المطبعي لما له من سهولة في التعامل مع أدواته بالإضافة إلى أنه لا يشكل الضغط الكبير الذي تشكله البرامج التي تتعامل بالبيكسيل كبرنامج الفوتوشوب على جهاز الحاسوب الشخصي لذلك فهو يستخدم أكثر في مجالات التصميم الذي يتطلب بها الموقف إلى أداء أسرع وصول سريع إلى الأدوات تعامل سلس مع الأجزاء الرئيسية للبرنامج.